الصفحة الرسمية للمدونة

حفل جنسي راقص في #الأسكندرية وقرار #عاجل من النيابة






أصدرت نيابة الدخيلة، غرب الإسكندرية، أمر بحبس مجموعة من الشباب والفتيات لإقامتهم حفل جنسي راقص، 4 أيام على ذمة التحقيق.
تكونت المجموعة من 5 شباب و5 فتيات، وكان بحيازاتهم كميات من المواد المخدرة، بمنطقة العجمي بيطاش، وتم التحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيميائي.
وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد تمكن ضباط مباحث الآداب، من ضبط 5 ساقطات بعد ورود معلومات عن تنظيم إحدى الحفلات داخل فيلا بشارع الحنفية بالبيطاش في العجمي، دائرة قسم شرطة الدخيلة، وقيام رواد المكان بتعاطي المخدرات والمواد الكحولية وقيام الفتيات بالرقص الخليع والتحريض على الفجور.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن الضباط من القبض على كل من “م.م.ج”، 24 عاما، وبحوزته مواد مخدرة بغرض الاتجار، و”م.ط.ع”، 27 عاما، وبحوزته مواد مخدرة بغرض الاتجار، و”م.أ.و”، 29 عاما، صيدلي، وبحوزته أقراص مخدرة تؤثر على الحالة النفسية والعصبية، و”ك.ج.ا”، عامل على “دي جي”، وبحوزته أقراص مخدرة، و”أ.ف.م”، 34 عاما، عامل دي جي، وبحوزته عملات مزيفة.
كما تم ضبط “ا.ط.ج”، 31 عاما، بدون عمل، لتحريضها على الفسق وتعاطي المواد المخدرة، وبالكشف عليها تبين سابق ضبطها في القضية رقم 18135، جنح رمل أول لسنة 2009، تحريض على الفسق، و”و.ع.ط”، 27 عاما، طالبة، تحرض على الفسق، و”ن.ح.ع”، 27 عاما، تحريض على الفسق وسابق ضبطها في القضية رقم 18135، جنح أول الرمل، تحريض على الفسق، و”س.ص.ا”، 25 عاما، بدون عمل تحريض على الفسق، وه.خ.ع، 19 عاما، تحريض على الفسق.
وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 6200 جنيه، 600 جنيه عملة مزيفة، 20 قرصا مخدرا، و6 أقراص برشام مؤثر على الحالة النفسية، 17 قرصا ليركا 150 ملي، و20 قرص برشام ليرولين، 5 أقراص برشام نايت كالم، سيجارة حشيش، 9 أكياس بداخلة عشب يشبه نبات الفودو المخدر، و37 زجاجة بيرة مختلفة، و2 لاب توب، و9 موبايلات، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
حفل جنسي راقص في #الأسكندرية وقرار #عاجل من النيابة Reviewed by Unknown on نوفمبر 06, 2017 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون