الصفحة الرسمية للمدونة

شاهد رد فعل صفاء أبو السعود ومصيرها بعد القبض على زوجها الشيخ صالح كامل وكيف تم توقيفه هو والوليد بن طلال



كشف مصدر عسكري سعودي في تصريحات صحافية فجر الأحد أن أسرة رجل الأعمال السعودي صالح كامل التزمت الصمت بعد إعلان نبأ القبض عليه وأبناءه. مما أثار مصير الفنانة المعتزلة صفاء أبو السعود ، زوجة رجل الأعمال السعودي صالح كامل، مالك قنوات art سابقا وأولاده الثلاثة، وذلك على خلفية اتهامه في قضايا غسيل أموال.
وأكد المصدر أن الفنانة المعتزلة صفاء أبو السعود عليها أن تواجه إما البقاء في السعودية لمتابعة الأمر عن قرب، إما أن تغادر السعودية لحين انتهاء هذه الأزمة وأن يتم تحديد مصير زوجها. وأضاف موقع «عاجل» أن أجهزة الأمن اقتحمت منزل الشيخ صالح كامل في العاصمة الرياض، وذلك بعد دقائق من إلقاء القبض على عدد من الأمراء السعوديون ، وذلك على خلفية اتهامهم في قضايا فساد.
ويُذكر أن الملك سلمان ابن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين أصدر أمرًا ملكيًا بتشكيل لجنة عليا برئاسة المير محمد بن سلمان ولي العهد وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة.
وجاء في الأمر الملكي: "استثناءً من الأنظمة والتنظيمات والتعليمات والأوامر والقرارات تقوم اللجنة بحصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام، وبالتحقيق وإصدار أوامر القبض والمنع من السفر، واتخاذ ما يلزم مع المتورطين في قضايا الفساد العام".

شاهد رد فعل صفاء أبو السعود ومصيرها بعد القبض على زوجها الشيخ صالح كامل وكيف تم توقيفه هو والوليد بن طلال Reviewed by Unknown on نوفمبر 06, 2017 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون