الصفحة الرسمية للمدونة

بالفيديو.. بعد تكسير سيارته تصريح ناري من نائب واقعة “جامعة الفيوم”






أعرب منجود الهواري، عضو مجلس النواب، عن حزنه لصدور تصريحات من وزير التعليم العالي وإعلانه أنه سوف يكرم موظفة بجامعة الفيوم التي اعتدى عليها بالأمس عقب مشادة بينها وبين ابنته التي رغبت في إدخال صديقتها إلى الجامعة بالمخالفة للقانون، قائلا إن الوزير نصب نفسه حكمًا وجلادًا وضحية.
وأضاف النائب خلال برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر» ويقدمه الإعلامي شريف عامر، إنه تفاجأ باتصال من ابنته تستنجد به بعد الاعتداء عليها مرددا: «بنتي كلمتني وبتقولي الحقني يا بابا أنا بنضرب يابابا بتهان يابابا».
وتابع “الهواري” قائلا: “ابنتي تم ضربها وسحلها أمامي، ماذا كان عليّ أن أفعل؟ مطالبا بتفريغ كاميرات جامعة الفيوم بما يرضي الله، وأردف: «لو سيدنا عمر بن الخطاب أو النبي مكاني لضرب موظفة الأمن بعد الاعتداء على ابنته».
وكان وزير التعليم العالي أعلن أنه سوف يتقدم بطلب للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للتحقيق مع النائب فى الواقعة المنسوبة إليه، كما تجهز إدارة جامعة الفيوم لتقديم بلاغ للنيابة العامة وفق المحضر الإدارى بشأن الواقعة، إضافة إلى تحويل الطالبة للتحقيق لما بدر منها من مخالفة اللوائح القانونية.
بالفيديو.. بعد تكسير سيارته تصريح ناري من نائب واقعة “جامعة الفيوم” Reviewed by Unknown on نوفمبر 03, 2017 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون