الصفحة الرسمية للمدونة

بالصور..فتاة تستغل جمالها لتتحرش بالسيدات في المترو.. وعند ضبطها كانت المفاجأة





ألقت شرطة مترو الأنفاق القبض على فتاة “غامضة” تحرشت بمئات السيدات والبنات في المترو، دون أن ينكشف الأمر حتى تم القبض عليها وكانت المفاجأة الكبرى، حيث تبين أن الفتاة شاب كامل الرجولة.
بدات تفاصيل الواقعة، أثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق، الذين لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة، ومرور عدد من القطارات دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود.
أبلغت الشرطة ضابط مباحث بالمحطة، وشاهد عبر كاميرات المراقبة الموقف ووجد فتاة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابس حريمي مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وتوجه إليها لفحصها لارتيابه في أمرها.
بدأ الحوار معها بسؤالها عن سبب وجودها وعن بياناتها الشخصية، غير أنه فوجئ بصوت “أجش غليظ”، فواصل التحدث معها واصطحبها حتى وصل إلى مكتب الشرطة، فاستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهم فوجئوا بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.
وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى (م.ع.م)، وأقر بارتدائه للملابس الحريمي بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.
وروى الشاب حكايته بأن الفتيات رفضت مصاحبته، ونفورهم منه، مما دعاه للانتقام على طريقته الخاصة بالتحرش بهن في وسائل المواصلات، ولكي يهرب من التعرض للضرب أو ملاحقة الشرطة لجأ شاب إلى حيلة ماكرة، لتنفيذ غرضه، فقام على طريقة أفلام السينما بشراء ملابس فتيات وأدوات زينة “ميكاب” وارتدائها، وراح يستقل عربات السيدات بالمترو للتحرش بهن.
وفحصت الشرطة هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث.



بالصور..فتاة تستغل جمالها لتتحرش بالسيدات في المترو.. وعند ضبطها كانت المفاجأة Reviewed by Unknown on سبتمبر 26, 2017 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون