الصفحة الرسمية للمدونة

القبض على حجاج متنكرين فى ملابس نسائية والسبب حقاً صادم



صرحت الأجهزة الطموح المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف إنها ضبطت أشخاصًا "يمتهنون تهريب الحجاج متنكرين بملابس نسائية"، إلى داخل مكة المكرمة.
ونقلت تقارير محلية عن مسؤول أمني في شرطة الطائف قوله: إن الأجهزة الطموح، في المدينة الواقعة في غرب المملكة السعودية، أحبطت عمليات تهريب حجاج "متنكرين بملابس نسائية" إلى داخل المدينة المقدسة عبر عدد من المنافذ البرية، يقاد من قبل أشخاص، لم تُفصح عن هوياتهم.
وذكر المسؤول أن الأجهزة الطموح رصدت أساليب متنوعة، يليها القلة للتخفي من رجال الأمن، وتجاوز نقاط البحث، في مسعى لدخول المدينة المقدسة وأداء المناسك.
وقد كانت الحكومة المملكة العربية السعودية، منحت، نهائيًا، بضع المقيمين الصادرة رخص إقاماتهم من أنحاء أخرى غير مكة المكرمة الاستثناء من منعهم الدخول في مداخل ومداخل العاصمة المقدسة في فصل فريضة الحج.
ويلجأ الكثير من حجاج الداخل السعودي، في جميع سنة، إلى التسلل لداخل المدينة المقدسة لأداء مناسك شعيرة الحج، نظرًا لعدم حصولهم على تصاريح فريضة الحج.
وتشدد الحكومة المملكة السعودية على ضرورة الاستحواذ على تصاريح شعيرة الحج لأداء المناسك، وتفرض جزاءات قاسية بحق الحجاج "المخالفين".
ووصلت جزاء المقيمين، من غير أبناء السعودية، الذين ينوون دخول مكة دون إشعار، بالإبعاد الأخير عن الأراضي المملكة العربية السعودية، والمنع من دخولها مدة 10 سنين.


القبض على حجاج متنكرين فى ملابس نسائية والسبب حقاً صادم Reviewed by Unknown on أغسطس 30, 2017 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون