الصفحة الرسمية للمدونة

"ميزو" ينسحب من "90 دقيقة": أنا المهدي المنتظر وراجعوا حديث الرسول



رفض الشيخ محمد عبد الله نصر، إطلاق لقب "ميزو" عليه، قائلا: "اسمى الشيخ محمد عبد الله نصر، ما اسميش الشيخ ميزو، وعلينا أن نجدد المنابع، ولكن هناك أفكار متطرفة في كتب التراث"، متابعا "لقب ميزو أطلقه الإخوان وأنا خطيب ثورة 30 يونيو".

وقام الملقب بميزو، بالانسحاب من مواجهة الشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مستطردا "لا أبحث عن إثارة البلبلة ولا أسعى للشو الإعلامي، ولكن جئت بالحقيقة الصادقة".
وأوضح نصر، أنه ما زال يصر على أنه المهدي المنتظر، وأنه استند في حديثه عن المهدي المنتظر إلى أحاديث نبوية صحيحة، متابعا "اللي يشكك في إني المهدي المنتظر يبقى بيكذب أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم".
وفي مداخلة هاتفية على قناة "النهار اليوم"، قال أستاذ الطب النفسي بالقصر العيني، الدكتور عارف خويلد، إن مثل هذه ادعاء الشخص على أنه المهدي المنتظر يشخص على أنها بارنويا تؤدي إلى حالة من الضلال، ويمكن التفريق بين حالات الادعاء بهدف الظهور الإعلامي والحالات المرضية بمعاينة الحالة، مضيفا أن الأمر لا يقتصر على الرجال فقط.

وكان ميزو قد ادعى بأنه المهدي المنتظر، في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، واتهمه علماء الأزهر وقتها بالجنون. 
"ميزو" ينسحب من "90 دقيقة": أنا المهدي المنتظر وراجعوا حديث الرسول Reviewed by Unknown on نوفمبر 22, 2016 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون