الصفحة الرسمية للمدونة

ميسي “إدانا بالجزمة” | مقولة انتشرت بعد تبرعه بحذائه لفقراء مصر ، الذي جعل اللاعب “احمد حسن” يرد رد قوي جداً



بعد ما قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بالتبرع بحذائه إلى فقراء المصريين ، فقد أشعل غضب الكثير من شباب والرجال الغيور على بلدهم .
فقد قالوا أن هذا الحشرة الصغيرة يُهين الشعب المصري بتبرعه هذا ، وأنه بمثابة “إدانا بالجزمة” كما قال الكثير بنفس العبارة ، والبعض يقول أن هذا التصرف بالتبرع بحذائه أمر شهير بين نجوم الرياضة.
وجاء رد الصقر المصري وعميد لاعبي العالم “أحمد حسن ” ، عن عدم رضاه لطريقة أدارت بها قناة MBC مصر ، في النقطة الخاصة بتبرع “ليونيل ميسي” بحذائه وبيعه في مزاد علني وتبرع بقيمته لفقراء مصر.
وصرح “احمد حسن ” في تصريحات لموقعه الرسمي يقول فيه : “أنا معنديش أي اعتراض على ما فعله ميسي ، ولا ألومه على فعل ذلك ، لأن هذا الوضع طبيعي بين نجوم الكرة ، أن يتبرع النجوم الكبار بتي شيرت أو حذاء ، ولكن يكون التبرع بمقتنيات النجوم لجمعية أو هيئة خيرية وليس لجزء من شعب في بلد كبير مثل مصر”.
وأكد إن “ميسي ” لم يخطئ ولكن إدارة القناة هي المخطئة بإذاعة جزء من الحوار بهذا الشكل والطريقة المهينة للشعب المصري ، وبالأخص أن الحوار كان مسجلا ، وكان يمكن حذف السؤال منه لأن به إهانة لشعب مصر”.
ميسي “إدانا بالجزمة” | مقولة انتشرت بعد تبرعه بحذائه لفقراء مصر ، الذي جعل اللاعب “احمد حسن” يرد رد قوي جداً Reviewed by Unknown on مارس 27, 2016 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون