الصفحة الرسمية للمدونة

محمد سعد: وفيها إيه لما أشيل هيفاء وهبي؟



انتقد الكثيرون الفنان الكوميدي محمد سعد، بعد إذاعة أولى حلقات برنامجه المسرحي "وش السعد"، الجمعة الماضية، عبر شاشة "MBC مصر"، نتيجة استخدام بعض الألفاظ التي اعترض عليها الجمهور، بجانب استضافته للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
كذلك هاجم البرنامج عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن سعد يظهر بشخصية درامية "بوحة الصباح" الجزار الشهير، الذي اشترى محطة فضائية لعرض أفكاره وإدارته من خلالها.
محرر "دوت مصر" حضر تصوير الحلقة الثانية من "وش السعد"، أمس الإثنين، وحملت عنوان "النفسنة"، بمسرح هيلتون رمسيس، وناقش سعد خلالها الآتي:
 
في بداية الأمر، دافع سعد عن الحلقة الأولى من برنامجه، الذي استضاف خلالها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث سخر من فكرة اتهامه بالتحرش بها، وأوضح أن معظم القنوات تستضيف شخصيات تسب بعضها، وعن حمله لهيفاء، قال سعد "هي قالتلي تقدر تشيلني.. شيلتها.. فيها إيه لما أشيل هيفاء".
ثم استكمل "بوحة" حلقته، بحديثه مع مخرج قناته الفضائية، الذي يقوم بدوره هشام إسماعيل الشهير بـ"فزاع" الذي قال لسعد "أنا جايبلك نجمة بنت نجم، احفظ الدور كويس"، وهو الأمر الذي جعل سعد يمثل مشهدا باللغة العربية الفصحى، خرج خلال تجسيده له من شخصية بوحة، وهو الأمر الذي جعله ينل تصفيقا حارا من الجمهور، حتى استقبل الفنانة إيمي سمير غانم.
محمد سعد: وفيها إيه لما أشيل هيفاء وهبي؟ Reviewed by Unknown on فبراير 16, 2016 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون