الصفحة الرسمية للمدونة

بالصور.. رجلٌ يصادف توأماً «لم تلده أمه» على متن طائرة



انتشرت على الشبكات الاجتماعية صورة "سيلفي" جمعت رجلين متشابهين تماماً على متن إحدى رحلات الطيران.
ففي صدفةٍ نادرة، فوجئ مسافر بأن الرجل الجالس على يمينه نسخة طبق الأصل منه: ذات العينين والأنف والشعر وذات اللحية وحتى والابتسامة ذاتها!
وبحسب صحيفة The Telegraph البريطانية، فإن ليي بياتي التي كانت مرافقة لأحد الرجلين كتبت على تويتر، "الرجل على اليمين زوج صديقتي، أما الرجل الذي على اليسار فرجلٌ غريبٌ عنّا تماماً التقيا على متن الرحلة ذاتها الليلة الماضية!”.
وأضافت لاحقاً، "لا أستطيع تحويل ناظري عن الصورة. إنهما الرجل ذاته!”.
وسرعان ما وجدت الصورة طريقها لشخص ثالثٍ اسمه ناثان من اسكتلندا يعمل خبير تقنيات معلومات ما أن شاهد صورة الشبيهين حتى ذهل هو الآخر لأنه رأى فيهما قسمات وجهه هو أيضاً، فما كان منه إلا أن نشر صورته ليكتمل بذلك الثلاثي المتطابق.
وفي مقابلة مع موقع Science Line، قال الخبير في علم الفراسة والتعرف على الوجوه بجامعة جورج واشنطن الأميركية دانييل بوديني، إنه من الممكن جداً أن نجد أشباهاً لنا نظراً لأن عدد البشر كبير جداً وأن جيناتنا ترتبط سوياً بشكل عشوائي.
 
ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تنتشر فيها صور لمتشابهين على الشبكات الاجتماعية، فبحسب ما ذكرته The Telegraph، نشرت طالبتان بجامعة بيرمان بألمانيا إحداهما بريطانية والأخرى آيرلندية، وهما كورديليا روبرتس وسيارا مورفي، صورةً لهما تظهر التشابه الكبير بينهما، بل ونشرتا مقطع فيديو على يوتيوب يوثق لحظة لقائهما.


بالصور.. رجلٌ يصادف توأماً «لم تلده أمه» على متن طائرة Reviewed by Unknown on أكتوبر 31, 2015 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون