الصفحة الرسمية للمدونة

جيهان السادات عن «قبلة كارتر»: «مش أول مرة اتباس»




بعيدا عن الكلام في السياسية، روت السيدة جيهان السادات للمرة الأولى حكايات وقصص ومواقف اجتماعية وتاريخية عاشتها مع زوجها الرئيس الراحل أنور السادات، وأفراد الاسرة.
وقالت جيهان السادات خلال حلقتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» والتي ستذاع، الخميس المقبل، إنها كانت عادة ما تشتري ملابسها من سوق الجملة في مدن أوروبا حينما كانت تسافر للخارج على عكس ما كان يردد البعض أنها كانت تشترى الملابس من أرقى المحالات والماركات.
وأكدت أنها كانت تشتري القماش وتذهب به إلى خياطة مشهورة في القاهرة لتفصيل ملابسها، وذكرت أن السادات كان يحرص على الذهاب معها عند الخياطة ويبدي ملاحظاته على الملابس، وأكدت أن الرئيس الراحل السادات اأضا كان يُفصل بدله ولا يشترى من الماركات العالمية، واعتادت هي وزوجها أن يفصلا بدله أو فستان واحد كل عام.
وحكت جيهان السادات عن رد فعلها بعدما فاجئها الرئيس كارتر وقام بتقبيلها أثناء استقبالها في الولايات المتحدة وبصحبتها الرئيس السادات، وقالت ضاحكة: «دى مش أول مرة اتباس.. دول اخدونى لفه».. وأكملت :«دي عادات وتقاليد الأجانب ..ومكنش ممكن إننى أصده، وبعدها أكدوا عليه أن مثل تلك العادات تغضب المسلمين لكنه كررها مرة ثانية هم يعتبرون ذلك تقدير وترحاب».
جيهان السادات عن «قبلة كارتر»: «مش أول مرة اتباس» Reviewed by Unknown on سبتمبر 29, 2015 Rating: 5

التقنية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلام
تصميم : عالم المدون